الزعاق: استعدوا هذه ابرد شهور السنة الهجرية وهذا ما بقي لرمضان

الزعاق ابرد شهور السنة الهجرية
كتب بواسطة: عبدالرحمن الوحش | نشر في 

قال خبير الأرصاد الجوية الدكتور خالد الزعاق، إن شهري جمادى الآخرة ورجب هما أبرد شهور السنة الهجرية الحالية وفي موسم الشتاء الحالي.

وقال الزعاق، على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، الخميس : غرة شهر جمادى الآخروشهري جمادى الآخر ورجب هما أبرد شهور السنة الهجرية الحالية وبقي على رمضان ثلاثة شهور فقط.


إقرأ ايضاً:لحملة الشهادة الثانوية فما فوق| شركة طيران الإمارات في المملكة تتيح عدد من الوظائف الشاغرةما الفئات المستثناة من شرط الجنسية السعودية؟ .. الموارد البشرية توضحطريقة الاستعلام عن الضمان الاجتماعي المطور برقم الهوية عبر وزارة الموارد البشريةاستخراج بطاقة الضمان الاجتماعي الرقمية والمزايا التي توفرها للمواطنين 2024ما هي خطوات استخراج طلب زيارة شخصية - وزارة الخارجية السعوديةمن هُنــا | طريقة نقل ملكية رقم موبايلي نفاذ 2024 والشروط المطلوبة

وذكر الزعاق أن درجات الحرارة في شهري جمادى الآخرة ورجب ستنخفض بشكل كبير، حيث من المتوقع أن تصل إلى ما دون الصفر في بعض مناطق السعودية.

ووجه الزعاق نصيحة إلى المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية ودول الخليج العربي، بضرورة اتخاذ الاحتياطات اللازمة للوقاية من البرد، مثل ارتداء الملابس الثقيلة، وتناول المشروبات الساخنة، وشرب السوائل بكثرة.

واشتهر الزعاق بتحليلاته وتغريداته عن الطقس والمناخ والمواسم في السعودية.

اقرأ ايضاً
الرئيسية | اتصل بنا | سياسة الخصوصية