تفاصيل مثيرة.. جوليانو يزيح الستار عن المستور في أزمته مع النصر

تفاصيل مثيرة.. جوليانو يزيح الستار عن المستور في أزمته مع النصر
كتب بواسطة: سماح الهديل | نشر في 

تحدث البرازيلي جوليانو الذي كان لاعبًا في الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر سابقًا، عن الأزمة التي مر بها مع النادي والتي نشأت بسبب تأخر استلامه لمستحقاته المالية.

جوليانو يكشف تفاصيل أزمته مع النصر

قد لعب جوليانو في صفوف الفريق النصراوي في الفترة من عام 2018 إلى 2020، ولكن تم فسخ عقده من قبله بسبب عدم تسلمه على مستحقاته المالية بالشكل المطلوب.


إقرأ ايضاً:شاهد بالفيديو.. فرحة عارمة واحتفال مهيب من رجال الأمن بعد انتهاء مهمتهم بموسم رمضانلحملة الشهادة الثانوية فما فوق| شركة طيران الإمارات في المملكة تتيح عدد من الوظائف الشاغرةالمرور السعودي يكشف عن غرامة مخالفة تواجد الطفل في مقعد المركبة الأمامي تمديد إجازة عيد الفطر للطلاب وموعد عودة الدراسة 1445ما هي خطوات استخراج طلب زيارة شخصية - وزارة الخارجية السعوديةمن هُنــا | طريقة نقل ملكية رقم موبايلي نفاذ 2024 والشروط المطلوبة

في تصريحات له على القنوات التلفزيونية أكد جوليانو قائلاً: "خلال فترة الأزمة الناجمة عن جائحة كورونا، قام النادي بخصم 50% من مستحقاتي المالية.

بالإضافة إلى عدم تلقي رواتبي كاملة وبسبب ذلك قررت تقديم شكوى ضد النادي للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)".

أضاف اللاعب البرازيلي: "قبل مباراة الديربي ضد الهلال، جاء إلي نائب رئيس النادي وقال لي إن أحد الشيوخ سيمنحني مكافأة مالية قدرها 100 ألف دولار في حالة فوزنا على الهلال، وكانت لدي شكوى قائمة ضد النادي في تلك الفترة".

اقرأ ايضاً
الرئيسية | اتصل بنا | سياسة الخصوصية