تصريحات مثيرة للشكوك من "خيسوس" بشأن إمكانيات نجم الهلال

تصريحات مثيرة للشكوك من
كتب بواسطة: حسن مسعود | نشر في 

لا تزال أصداء فوز الهلال الساحق على الأخدود بنتيجة (3-0) ضمن منافسات الجولة 26 من دوري روشن السعودي تتردد، خاصة بعد تصريحات مدرب الفريق خورخي خيسوس المثيرة للجدل.

ففي المؤتمر الصحفي عقب المباراة، عبّر خيسوس عن شعوره بالرضا عن تطور الفريق في جوانب كثيرة، لكنه أضاف تصريحًا مربكًا حول نجم الفريق، حيث قال: "لو كان معنا نيمار لأصبح فريقنا بشكل أقوى".


إقرأ ايضاً:شاهد بالفيديو.. فرحة عارمة واحتفال مهيب من رجال الأمن بعد انتهاء مهمتهم بموسم رمضانلحملة الشهادة الثانوية فما فوق| شركة طيران الإمارات في المملكة تتيح عدد من الوظائف الشاغرةالمرور السعودي يكشف عن غرامة مخالفة تواجد الطفل في مقعد المركبة الأمامي تمديد إجازة عيد الفطر للطلاب وموعد عودة الدراسة 1445ما هي خطوات استخراج طلب زيارة شخصية - وزارة الخارجية السعوديةمن هُنــا | طريقة نقل ملكية رقم موبايلي نفاذ 2024 والشروط المطلوبة

أثار هذا التصريح تساؤلات حول مدى إيمان خيسوس بإمكانيات نجم الفريق الحالي، خاصة مع إصابة زميله ميتروفيتش، مما يضع مسؤولية كبيرة على عاتقه.

وأكد خيسوس على أهمية جميع البطولات التي يشارك فيها الهلال، مع التركيز بشكل خاص على بطولة الدوري، وبطولة دوري أبطال آسيا، مشددًا على بذل قصارى الجهد للفوز بكل الألقاب.

وعن صفقة لودي، اعترف خيسوس بأن اللاعب لم يصل بعد إلى المستوى المأمول، لكنه عبّر عن ثقته بإمكانياته وإضافته المستقبلية للفريق.

ويحتل الهلال حاليًا صدارة جدول الترتيب برصيد 74 نقطة، بينما يقبع الأخدود في المركز الخامس عشر بـ 24 نقطة.

اقرأ ايضاً
الرئيسية | اتصل بنا | سياسة الخصوصية