قرار غير متوقع من "كاسترو" بخصوص انسحاب النصر من دوري روشن

قرار غير متوقع من
كتب بواسطة: ممدوح الخميسي | نشر في 

في مفاجأة مدوية، قرر لويس كاسترو، مدرب نادي النصر السعودي، الانسحاب من المنافسة على لقب دوري روشن، وذلك بعد فوز فريقه الساحق على أبها بثمانية أهداف نظيفة في الجولة 26.

كشف كاسترو عن نيته خوض مباراة ضمك يوم الجمعة بدكة البدلاء، رافضاً المخاطرة بنجوم الفريق والعناصر الأساسية قبل أيام قليلة من مواجهة الهلال في نصف نهائي السوبر السعودي في أبو ظبي.


إقرأ ايضاً:لحملة الشهادة الثانوية فما فوق| شركة طيران الإمارات في المملكة تتيح عدد من الوظائف الشاغرةما الفئات المستثناة من شرط الجنسية السعودية؟ .. الموارد البشرية توضحاستخراج بطاقة الضمان الاجتماعي الرقمية والمزايا التي توفرها للمواطنين 2024وزارة الموارد تعلن حقيقة صرف راتبين لمستفيدي الضمان لشهر مايو 2024ما هي خطوات استخراج طلب زيارة شخصية - وزارة الخارجية السعوديةمن هُنــا | طريقة نقل ملكية رقم موبايلي نفاذ 2024 والشروط المطلوبة

بهذا القرار، يرمي كاسترو الكرة في ملعب الهلال، حيث يصبح الفريق مطالباً بتحقيق الانتصارات في جميع مبارياته المتبقية لحسم الدوري وتفادي أي مفاجآت.

ويبدو أن كاسترو قد أعلن بشكل ضمني انسحابه من المنافسة على اللقب، تاركاً الهلال وحيداً في الصدارة بفارق 6 نقاط عن النصر.

يذكر أن النصر حقق فوزاً كبيراً على أبها رفع رصيده إلى 62 نقطة في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد أبها عند 22 نقطة في المركز السابع عشر.

اقرأ ايضاً
الرئيسية | اتصل بنا | سياسة الخصوصية