بعد 45 دقيقة.. مغادرة رونالدو مواجهة أبها لإصابته.. حقيقة أم إشاعة

بعد 45 دقيقة.. مغادرة رونالدو مواجهة أبها لإصابته.. حقيقة أم إشاعة
كتب بواسطة: عبدالرحمن الوحش | نشر في 

تستمر المتابعة لمباراة نادي النصر ضد أبها ضمن منافسات الجولة 26 من مسابقة دوري روشن لكرة القدم، وقد تم نقل الأخبار حول إصابة اللاعب رونالدو وخروجه من تشكيلة النصر.

حقيقة إصابة رونالدو

أوضح الإعلامي علي العنزي أن مغادرة رونالدو للمباراة جاءت لأسباب تتعلق بحاجة اللاعب للراحة فقط دون وجود إصابة تذكر.


إقرأ ايضاً:شاهد بالفيديو.. فرحة عارمة واحتفال مهيب من رجال الأمن بعد انتهاء مهمتهم بموسم رمضانلحملة الشهادة الثانوية فما فوق| شركة طيران الإمارات في المملكة تتيح عدد من الوظائف الشاغرةالمرور السعودي يكشف عن غرامة مخالفة تواجد الطفل في مقعد المركبة الأمامي تمديد إجازة عيد الفطر للطلاب وموعد عودة الدراسة 1445ما هي خطوات استخراج طلب زيارة شخصية - وزارة الخارجية السعوديةمن هُنــا | طريقة نقل ملكية رقم موبايلي نفاذ 2024 والشروط المطلوبة

أكد العنزي أن رونالدو لم يتعرض لأي إصابة، بل قام المدرب كاسترو باستبداله من أجل إراحته استعدادًا لمواجهة السوبر المقبلة.

على الرغم من خروجه من المباراة؛ إلا أن رونالدو قدم أداءً مميزًا حيث سجل ثلاثة أهداف في شباك أبها مما رفع رصيده إلى 29 هدفًا في سجلات دوري روشن لهذا الموسم.

بالإضافة إلى ذلك قدم رونالدو أداءً مبهرًا حيث قام بتمريرتين حاسمتين لزملائه في الفريق، ليرتفع عدد مساهماته في المباراة الواحدة إلى خمسة.

افتتح رونالدو تسجيل الأهداف في المباراة بتسجيل هدف في الدقيقة الحادية عشرة، ومن ثم أضاف الهدف الثاني في الدقيقة 21، مساهمًا بشكل كبير في فوز فريقه بهذه المباراة.

اقرأ ايضاً
الرئيسية | اتصل بنا | سياسة الخصوصية