بشرى سارة لجماهير الهلال.. نجاة كنو من إصابة قوية

بشرى سارة لجماهير الهلال.. نجاة كنو من إصابة قوية
كتب بواسطة: فؤاد الماجد | نشر في 

بشرّ الإعلامي الرياضي عبدالله الحنيان المعروف بقربه من نادي الهلال جماهير الفريق بخبر سار حول إصابة لاعب الوسط محمد كنو ومدة غيابه عن الفريق، وفي تصريحاته أكد الحنيان أن إصابة كنو لا تشكل خطورة كبيرة؛ بل تقتصر على كدمة بسيطة في الركبة.

نجاة كنو من إصابة قوية

تم الإعلان عن تواجد محمد كنو في عيادة النادي وصالة الإعداد البدني، وذلك بعد تعرضه لكدمة في الركبة، وهو ما أثار بعض التخوفات بين جماهير الهلال خاصة بعد إصابة زميله المهاجم ألكسندر ميتروفيتش وغيابه لمدة طويلة.


إقرأ ايضاً:شاهد بالفيديو.. فرحة عارمة واحتفال مهيب من رجال الأمن بعد انتهاء مهمتهم بموسم رمضانلحملة الشهادة الثانوية فما فوق| شركة طيران الإمارات في المملكة تتيح عدد من الوظائف الشاغرةتمديد إجازة عيد الفطر للطلاب وموعد عودة الدراسة 1445طريقة الاستعلام عن الضمان الاجتماعي المطور برقم الهوية عبر وزارة الموارد البشريةما هي خطوات استخراج طلب زيارة شخصية - وزارة الخارجية السعوديةمن هُنــا | طريقة نقل ملكية رقم موبايلي نفاذ 2024 والشروط المطلوبة

إلا أن تأكيدات الحنيان جاءت لتهدئة الأوضاع وتطمئن الجماهير بشأن حالة كنو، وتبين أن الإصابة ليست بالخطورة التي كانت تخشاها البعض.

من الملفت للنظر أن الفريق الهلالي يواجه الأخدود في مباراة اليوم وهو يعاني من عدة غيابات، بما في ذلك غيابات كبيرة مثل ألكسندر ميتروفيتش ومحمد كنو، وهو ما يضع تحديًا أمام الفريق في بلوغ النتيجة الإيجابية خلال هذه المواجهة الهامة ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

اقرأ ايضاً
الرئيسية | اتصل بنا | سياسة الخصوصية