جماهير الأهلي تشن حملة سخرية كبيرة على "حمدالله"

جماهير الأهلي تشن حملة سخرية كبيرة على
كتب بواسطة: فؤاد الماجد | نشر في 

عاش نجم نادي الاتحاد، عبدالرزاق حمدالله، ليلة صعبة بعد خسارة فريقه في ديربي جدة أمام الأهلي بهدف نظيف، حيث واجه موجة عارمة من السخرية من جماهير الراقي على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان حمدالله قد أثار الجدل بتصريحاته بعد مباراة الفيحاء، حيث وعد بالتحدث مع وسائل الإعلام بعد مواجهة الديربي، في إشارة تحدٍّ لجماهير الأهلي.


إقرأ ايضاً:شاهد بالفيديو.. فرحة عارمة واحتفال مهيب من رجال الأمن بعد انتهاء مهمتهم بموسم رمضانلحملة الشهادة الثانوية فما فوق| شركة طيران الإمارات في المملكة تتيح عدد من الوظائف الشاغرةالمرور السعودي يكشف عن غرامة مخالفة تواجد الطفل في مقعد المركبة الأمامي تمديد إجازة عيد الفطر للطلاب وموعد عودة الدراسة 1445ما هي خطوات استخراج طلب زيارة شخصية - وزارة الخارجية السعوديةمن هُنــا | طريقة نقل ملكية رقم موبايلي نفاذ 2024 والشروط المطلوبة

وبعد انتهاء المباراة، انتظرت جماهير الأهلي بفارغ الصبر ظهور حمدالله أمام الكاميرات، إلا أنه اختفى عن الأنظار، تاركاً خلفه سيل من التعليقات الساخرة.

وتداولت الجماهير صورة لحمدالله وهو يبكي بعد المباراة، وعلّق أحد المغردين قائلاً: "حمدالله لم يتحدث حتى الآن، لأنه لا يزال يمسح دموعه من الخسارة".

ولم تقتصر السخرية على جماهير الأهلي فقط، بل انضم إليهم بعض من جماهير الاتحاد، الذين عبروا عن خيبة أملهم في أداء حمدالله وتصرفاته بعد المباراة.

ويبدو أن "الديربي" قد كشف الوجه الحقيقي لحمدالله، الذي لم يتمكن من الوفاء بوعده، وفشل في قيادة فريقه للفوز، ليصبح أضحوكة جماهير الأهلي وبعض من جماهير فريقه.

اقرأ ايضاً
الرئيسية | اتصل بنا | سياسة الخصوصية