هل يفلت رونالدو من عقوبة الانضباط بسبب جورجينا؟

هل يفلت رونالدو من عقوبة الانضباط بسبب جورجينا؟
كتب بواسطة: حكيم غانم | نشر في 

ينتظر الشارع الرياضي السعودي بفارغ الصبر قرارًا من لجنة الانضباط والأخلاق في اتحاد الكرة، بشأن الشكوى التي تقدم بها نادي الشباب ضد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر؛ بسبب تصرفاته بعد مباراة الديربي الأخيرة.

هل يفلت رونالدو من عقوبة الانضباط بسبب جورجينا؟

أثار رونالدو حالة من الجدل والغضب؛ بسبب توجيهه إشارات غير لائقة إلى جماهير الشباب بعد فوز النصر بنتيجة 3-2 في المباراة المثيرة.


إقرأ ايضاً:شاهد بالفيديو.. فرحة عارمة واحتفال مهيب من رجال الأمن بعد انتهاء مهمتهم بموسم رمضانلحملة الشهادة الثانوية فما فوق| شركة طيران الإمارات في المملكة تتيح عدد من الوظائف الشاغرةالمرور السعودي يكشف عن غرامة مخالفة تواجد الطفل في مقعد المركبة الأمامي تمديد إجازة عيد الفطر للطلاب وموعد عودة الدراسة 1445ما هي خطوات استخراج طلب زيارة شخصية - وزارة الخارجية السعوديةمن هُنــا | طريقة نقل ملكية رقم موبايلي نفاذ 2024 والشروط المطلوبة

رغم عدم بث اللقطات المثيرة عبر القنوات الرسمية؛ إلا أن إدارة نادي الشباب قدمت شكوى رسمية تهدد بعقوبات قد تصل إلى إيقاف رونالدو عن المشاركة في مباراتين.

مع تأزم الوضع قد ظهر فيديو مفاجئ عبر منصة "إكس" يكشف سر الغضب الشديد الذي أظهره رونالدو بعد المباراة، ويُظهر الفيديو أحد الجماهير الذين كانوا حاضرين في الملعب ويشير إلى أن سبب غضب رونالدو كان هتافات مسيئة ضد عائلته وصديقته جورجينا.

بالرغم من عدم توفر مقاطع فيديو لهذه الهتافات؛ إلا أن الشخص الذي ظهر في الفيديو أكد أنه سمع هتافات تجاه صديقة رونالدو، وكان مندهشًا لوجود اسمها في المدرجات مما دفع رونالدو للرد بشكل عاطفي بعد المباراة.

تقوم لجنة الانضباط حاليًا بالنظر في الواقعة وسيتم اتخاذ القرار المناسب وفقًا للقوانين حيث من الممكن أن يتم إيقاف رونالدو لمدة مباراتين وتغريمه وفقًا لما ينص عليه النظام الداخلي للاتحاد.

اقرأ ايضاً
الرئيسية | اتصل بنا | سياسة الخصوصية