رد عاجل من نجم النصر عن اشتباكه مع بروزوفيتش

رد عاجل من نجم النصر عن اشتباكه مع بروزوفيتش
كتب بواسطة: حميد الأعمش | نشر في 

قبل بدء مباراة النصر ضد الفيحاء في دوري أبطال آسيا؛ شهدت عملية الإحماء لقطة غريبة بين علي لاجامي مدافع الفريق وزميله مارسيلو بروزوفيتش.

رد لاجامي عن اشتباكه مع بروزوفيتش

انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يُظهر اشتباكًا خفيفًا بين الثنائي حيث دفع لاجامي بروزوفيتش في كتفه ثم تبادلا بعض الكلمات غير المسموعة.


إقرأ ايضاً:لحملة الشهادة الثانوية فما فوق| شركة طيران الإمارات في المملكة تتيح عدد من الوظائف الشاغرةما الفئات المستثناة من شرط الجنسية السعودية؟ .. الموارد البشرية توضحطريقة الاستعلام عن الضمان الاجتماعي المطور برقم الهوية عبر وزارة الموارد البشريةاستخراج بطاقة الضمان الاجتماعي الرقمية والمزايا التي توفرها للمواطنين 2024ما هي خطوات استخراج طلب زيارة شخصية - وزارة الخارجية السعوديةمن هُنــا | طريقة نقل ملكية رقم موبايلي نفاذ 2024 والشروط المطلوبة

أثار الفيديو قلق جماهير النصر حيال البيئة داخل الفريق، بينما استخدمت جماهير الفرق المنافسة ذلك للسخرية، معتبرة أن هذه المشادة تشير إلى وجود أزمة داخل النادي.

زاد الأمر من الجدل تعليق المدرب البرتغالي لويس كاسترو الذي قال: "من الجيد أن نرى اللاعبين يتناقشون سويًا، أنا لا أحب السلام وهذه الأمور، أريد أن أرى المشاكل".

مع ذلك تبددت المخاوف بعد المباراة حيث نشر لاجامي تعليقًا على إنستجرام يمازح فيه بروزوفيتش بطريقة ودية، مؤكدًا على تلاحم الفريق.

بأسلوب طريف كتب لاجامي إلى بروزوفيتش: "ما هذا الأسيست، كان سهلاً بالنسبة لك".

 

اقرأ ايضاً
الرئيسية | اتصل بنا | سياسة الخصوصية