مانشيني يرحل عن الأخضر!!.. والهلال يهدد سباهان بسلاح أفضل لاعب آسيوي

مانشيني يرحل عن الأخضر!!.. والهلال يهدد سباهان بسلاح أفضل لاعب آسيوي
كتب بواسطة: حسن مسعود | نشر في 

كشفت تقارير إعلامية اليوم الاثنين عن تطور غير متوقع في مستقبل المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني، الذي يشغل حالياً منصب المدير الفني للمنتخب السعودي وذلك بعد الشائعات التي ربطته بالرحيل.

فقد كانت هناك تقارير تشير إلى احتمال رحيل مانشيني عن تدريب "الأخضر" بسبب الأداء الغير مقنع في كأس آسيا 2023، حيث خرج الفريق من البطولة بعد الخسارة أمام كوريا الجنوبية في ركلات الترجيح.


إقرأ ايضاً:أسماء الأحياء التي تم إضافتها إلى الخريطة بعد هدد الرياض | أمانة الرياض تُعلنالصكوك الحكومية تُعلن انطلاق أول منتج ادخاري للأفراد والعوائد مُجزيةموعد إصدار صكوك تملك العقارات في المملكة.. إحكام تجيبما هي غرامة العامل الذي يعمل لدى غير كفيله 2024؟ موعد إيداع وصرف راتب الضمان الاجتماعي المطورفرصة لا تعوض!!.. تحويل الزيارة العائلية إلى الإقامة الدائمة الآن ممكن بتلك الشروط الجديدةمنصة إحكام توضح موعد إصدار الصكوك العقارية 1445 في السعودية

ووفقًا لشبكة DAZN الإيطالية، يعتبر روبرتو مانشيني خيارًا ممكنًا ضمن خيارات نادي تشيلسي لتدريب الفريق في الموسم القادم، وهذا بجوار وجود تطورات جديدة فيما يتعلق بمستقبل ماوريسيو بوتشيتينو مدرب تشيلسي، وإمكانية رحيله في الأيام القليلة المقبلة.

وعلى الجانب الآخر، أفادت تقارير صحفية بأن نجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال سالم الدوسري جاهز للمشاركة في مواجهة فريق سباهان الإيراني، وذلك بعد تساؤلات حول مشاركته نتيجة لحالة الإصابة التي أثيرت حولها الجدل.

ويستعد الهلال لمواجهة سباهان الإيراني في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا، والتي ستقام مساء الخميس المقبل على ملعب نقش جهان في مدينة أصفهان.

وأكدت صحيفة سعودية أن سالم الدوسري شارك في التدريبات الجماعية للهلال بشكل طبيعي في اليوم (الإثنين)، مما يعزز فرص مشاركته في مواجهة سباهان.

كان الدوسري قد أثار قلق جماهير الهلال بسبب إعلان المركز الإعلامي للنادي عن تواجده في العيادة نتيجةً لتعرضه لآلام في منطقة أسفل الظهر.

ومن المتوقع أن تقام مباراة الإياب بين الهلال وسباهان الإيراني في الملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز مساء الخميس 22 فبراير، حيث سيتأهل الفائز إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا لمواجهة الفائز من مباراة الاتحاد ونافباخور الأوزبكي.

اقرأ ايضاً
الرئيسية | اتصل بنا | سياسة الخصوصية