الصدمات تتوالى .. باريس سان جيرمان يهدد بـ"خطف" صفقة الأهلي العالمية بمبلغ جنوني

الصدمات تتوالى .. باريس سان جيرمان يهدد بـ
كتب بواسطة: كريم العاقل | نشر في 

النادي الأهلي السعودي على وشك خسارة صفقة دولية جديدة كجزء من استراتيجيته لتعزيز تشكيلة الفريق الأول لكرة القدم، استعدادًا للموسم الرياضي المقبل 2024-2025.

خلال اليومين الماضيين، تم تحديد هزيمة الأهلي في صراع التعاقد مع المهاجم الإيراني مهدي طارمي ولاعب الوسط البولندي بيوتر زيلينيسكي، اللذين اتفقا مع نادي إنتر الإيطالي للانضمام إليه في الصيف المقبل بشكل مجاني.


إقرأ ايضاً:أسماء الأحياء التي تم إضافتها إلى الخريطة بعد هدد الرياض | أمانة الرياض تُعلنالصكوك الحكومية تُعلن انطلاق أول منتج ادخاري للأفراد والعوائد مُجزيةموعد إصدار صكوك تملك العقارات في المملكة.. إحكام تجيبما هي غرامة العامل الذي يعمل لدى غير كفيله 2024؟ موعد إيداع وصرف راتب الضمان الاجتماعي المطورفرصة لا تعوض!!.. تحويل الزيارة العائلية إلى الإقامة الدائمة الآن ممكن بتلك الشروط الجديدةمنصة إحكام توضح موعد إصدار الصكوك العقارية 1445 في السعودية

وفي التطورات اليومية، أعلنت صحيفة "La Repubblica" أن المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين، نجم نادي نابولي الإيطالي والذي يعتبر هدفًا كبيرًا للأهلي، أصبح محل اهتمام نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بقوة.

كشفت الصحيفة عن اختيار مسؤولي الفريق الباريسي لأوسيمين واللاعب البرتغالي رافائيل لياو، نجم نادي ميلان الإيطالي، للتعاقد مع أحدهما كبديل عن المهاجم الفرنسي كيليان مبابي، الذي يعتزم الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني.

وأشارت الصحيفة إلى وجود شرط جزائي في عقد أوسيمين مع نابولي بقيمة 130 مليون يورو، في حين سيكون على باريس سان جيرمان دفع مبلغ يقترب من 175 مليون يورو إذا أراد ضم لياو.

ويذكر أن اسم فيكتور أوسيمين كان في البداية مرتبطًا بالانتقال إلى نادي الهلال السعودي، ولكن تحولت اهتمامات الأهلي نحو المهاجم الصربي أليكساندر ميتروفيتش، مما جعل أوسيمين هدفًا رئيسيًا للفريق.

اقرأ ايضاً
الرئيسية | اتصل بنا | سياسة الخصوصية