أسرار "الصفقة الثلاثية"في النصر.. ومفاجأة لويس كاسترو في التشكيل ضد الفيحاء

 أسرار
كتب بواسطة: حميد الأعمش | نشر في 

كشف حاتم المسحل رئيس لجنة كرة القدم في نادي الاتفاق، عن تفاصيل الصفقة الثلاثية مع النصر، التي تمت في يناير الماضي، وفجر كاسترو قائمة اللاعبين ضد الفيحاء.

حيث تمكن الاتفاق من ضم الثنائي سيكو فوفانا وعبد الله مادو بصورة إعارة حتى نهاية الموسم، بينما تم شراء عقد خالد الغنام بشكل نهائي، وذلك في إطار جهود الإدارة لتعزيز صفوف الفريق وفقًا لتوجيهات المدرب ستيفن جيرارد.


إقرأ ايضاً:تفاصيل عن نظام الإبعاد والترحيل النهائي من السعودية 1445 وطريقة الاعتراضأسماء الأحياء التي تم إضافتها إلى الخريطة بعد هدد الرياض | أمانة الرياض تُعلنفي ذكرى يوم التأسيس | أستاذة تاريخ سعودي توضح الفارق بين اليوم الوطني ويوم التأسيسما هي خطوات التنازل عن الدعم السكني والشروط المطلوبة؟هل يمكن توثيق عقد الإيجار بدون الوسيط العقاري في السعودية؟ وما هي خطوات توثيق عقد الإيجار أمانة جدة تعلن عن بدء إزالة 11 حي جديد من أحياء جدة.. هذه التفاصيلما هي غرامة العامل الذي يعمل لدى غير كفيله 2024؟ 

وأكد المسحل أن عملية استعارة فوفانا ومادو كانت مجانية بالكامل، مشيرًا في الوقت ذاته إلى إمكانية استفادة النصر ماليًا من الصفقة في حال تحققت بعض الشروط، دون الكشف عن تفاصيل تلك الشروط.

تقتضي لوائح دوري أبطال آسيا مشاركة 6 أجانب في كل مباراة، بينهم واحد آسيوي، مما يستلزم على الأندية السعودية استبعاد 3 أجانب من القائمة المحلية.

وأشارت صحيفة سعودية إلى اختيار كاسترو للخماسي الأجنبي الذي سيواجه الفيحاء، بالإضافة إلى الوافد الجديد عزيز بيهيتش، الذي يشارك بصفة قارية فقط دون مشاركته على الساحة المحلية.

تضمنت خيارات المدرب البرتغالي مفاجأة غير متوقعة، حيث قرر استبعاد مواطنه أوتافيو من المباراة، على الرغم من أدائه الممتاز والمستوى الذي قدمه هذا الموسم، وفي تلك اللقاءات، اختار المدرب البرتغالي كريستيانو رونالدو وإيمريك لابورت ومارسيلو بروزوفيتش وساديو ماني وأندرسون تاليسكا للمشاركة في المباراة.

وكاسترو حدد بديلًا لعبد الرحمن غريب في مواجهة الفيحاء، وهو اللاعب السعودي سامي النجعي، نظرًا لغياب الأول بسبب إصابته بتمزق في العضلة الأمامية، وأشارت الصحيفة إلى أن المدرب طلب من اللاعبين الأجانب الاستعداد جيدًا للقاء، موضحًا لهم أنه سيختار قائمته النهائية قبل بداية المباراة بساعات قليلة فقط.

اقرأ ايضاً
الرئيسية | اتصل بنا | سياسة الخصوصية