الغنام يفلت من عقوبات اتحاد الكرة بسبب "التمرد".. جائزة قراره الأخير

الغنام يفلت من عقوبات اتحاد الكرة بسبب
كتب بواسطة: محمد الكاتب | نشر في 

ما زالت الآراء تنقسم في السعودية بشأن قرارات لجنة الاحتراف حول اللاعبين الستة الذين اتهموا بالتمرد ورفض انضمامهم لمعسكرات المنتخب السعودي قبل كأس آسيا 2023.

قامت اللجنة بالفعل بالتحقيق مع السداسي، حيث تم منع سلمان الفرج وخالد الغنام ونواف العقيدي ومحمد مران من المشاركة في مباريات كأس موسم الرياض، أما الثنائي علي هزازي وخالد الغنام فسمح لهم باللعب وديًا مع الاتفاق، وهو القرار الذي أثار جدلاً واسعًا في الوسط الرياضي السعودي.


إقرأ ايضاً:أسماء الأحياء التي تم إضافتها إلى الخريطة بعد هدد الرياض | أمانة الرياض تُعلنالصكوك الحكومية تُعلن انطلاق أول منتج ادخاري للأفراد والعوائد مُجزيةتحذير عاجل من "مصرف الراجحي" لجميع العملاءما هي غرامة العامل الذي يعمل لدى غير كفيله 2024؟ موعد إيداع وصرف راتب الضمان الاجتماعي المطورفرصة لا تعوض!!.. تحويل الزيارة العائلية إلى الإقامة الدائمة الآن ممكن بتلك الشروط الجديدةمنصة إحكام توضح موعد إصدار الصكوك العقارية 1445 في السعودية

أشار الناقد الرياضي محمد الدويش إلى احتمال قصد إلحاق ضرر بنادي النصر من خلال إيقاف لاعبيه، وقال إن الغنام نجح في تجنب العقوبة بسبب رحيله عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.

وأوضح الدويش أن الغنام فاز بجائزة الحق في الرحيل عن النصر، مما أتاح له التهرب من أي عقوبات قد تكون ناتجة عن اتهامه بالتمرد.

من الجدير بالذكر أن تقاريرًا تشير إلى أنه قد لا يتعرض مران وثنائي الاتفاق لعقوبات نظرًا لاستبعادهم من قائمة المنتخب السعودي لكأس آسيا واختيارهم بين البقاء في المعسكر أو العودة إلى السعودية، واختاروا الخيار الثاني.

اقرأ ايضاً
الرئيسية | اتصل بنا | سياسة الخصوصية