سابقة تاريخية.. مانشيني يفاجئ الجميع ويضغط على اتحاد الكرة السعودي

سابقة تاريخية.. مانشيني يفاجئ الجميع ويضغط على اتحاد الكرة السعودي
كتب بواسطة: | نشر في 

فجر الإعلامي نايف الثقيل، مفاجأة كبيرة، تتعلق بتراجع المدرب الإيطالي الجنسية «روبيرتو مانشيني» عن قراره المتعلق بلاعبي المنتخب السعودي الذين تم استبعادهم.

حيث أن لجنة الاحتراف، قد قامت بعقد جلسة استماع لكلا من اللاعب سلطان الغنام، خالد الغنام، سلمان الفرج، محمد مران، نواف العقيدي،علي هزازي، وذلك للتحقيق في حادثة رحيلهم عن معسكر المنتخب السعودي في فعاليات كأس آسيا 2023.


إقرأ ايضاً:أسماء الأحياء التي تم إضافتها إلى الخريطة بعد هدد الرياض | أمانة الرياض تُعلنالصكوك الحكومية تُعلن انطلاق أول منتج ادخاري للأفراد والعوائد مُجزيةتحذير عاجل من "مصرف الراجحي" لجميع العملاءما هي غرامة العامل الذي يعمل لدى غير كفيله 2024؟ موعد إيداع وصرف راتب الضمان الاجتماعي المطورفرصة لا تعوض!!.. تحويل الزيارة العائلية إلى الإقامة الدائمة الآن ممكن بتلك الشروط الجديدةمنصة إحكام توضح موعد إصدار الصكوك العقارية 1445 في السعودية

حيث قام روبيرتو مانشيني باتهام اللاعب سلمان الفرج برفضه اللعب في أحدى المبارايات الودية، كما أنه قد ذكر أن اللاعب نواف العقيدي وخالد الغنام  قد طالبا بالمشاركة بشكل أساسي للعب مع الفريق الأخضر، فيما قام بتوجيه اتهام لخالد الغنام ومحمد مران وعلي هزازي بالرحيل عن معسكر المنتخب بقرار شخصي. 

وقد أضاف الإعلامي نايف الثقيل  أن تراجع المدرب الايطالي «روبيرتو مانشيني» يعتبر بمثابة خطوة إيجابية جداً، وأشار موضحاً أن رحيل هؤلاء اللاعبين قد أحدث شرخ كبير بين صفوف الفريق. 

اقرأ ايضاً
الرئيسية | اتصل بنا | سياسة الخصوصية