بشرى للجميع.. مكافأة تصل إلى 9 مليون ريال لمن يقوم بهذا الأمر في السعودية

بشرى للجميع.. مكافأة تصل إلى 9 مليون ريال لمن يقوم بهذا الأمر في السعودية
كتب بواسطة: | نشر في 

قامت الهيئة العامة للأوقاف السعودية بالإعلان عن إطلاقها لمبادرة تعمل على تحفيز المواطنين على الإبلاغ عن الأوقاف المندثرة و المجهولة، مع مكافأة المواطنين بمبالغ مالية كبيرة جداً تصل إلى حوالي أكثر من تسعة ملايين ريال.

تفاصيل مبادرة الإبلاغ عن الأوقاف المجهولة

سلط  الإعلان الذي قامت به هيئة الأوقاف الضوء على الدور الهام للأوقاف ومدى أهمية هذا الدور الاقتصادي والاجتماعي في المجتمع السعودي. 


إقرأ ايضاً:أسماء الأحياء التي تم إضافتها إلى الخريطة بعد هدد الرياض | أمانة الرياض تُعلنالصكوك الحكومية تُعلن انطلاق أول منتج ادخاري للأفراد والعوائد مُجزيةتحذير عاجل من "مصرف الراجحي" لجميع العملاءما هي غرامة العامل الذي يعمل لدى غير كفيله 2024؟ موعد إيداع وصرف راتب الضمان الاجتماعي المطورفرصة لا تعوض!!.. تحويل الزيارة العائلية إلى الإقامة الدائمة الآن ممكن بتلك الشروط الجديدةمنصة إحكام توضح موعد إصدار الصكوك العقارية 1445 في السعودية

حيث تسعى هيئة الأوقاف للمحافظة على الهيئة وتنميتها، لهذا السبب قامت بتحديد مجموعة من المعايير والقواعد الخاصة بعملية الإبلاغ عن هيئات الأوقاف المندثرة و المجهولة.

القواعد التي وضعتها هيئة الأوقاف تأتي كجزء هام في مهمتها لإحياء الأوقاف وتحقيق أهداف الواقفين الأصليين، ويمكن أن نرى ثمرة هذه الجهود في حماية  حماية أصول كبيرة تفوق قيمتها نصف مليار ريال. 

وتعمل الهيئة على حماية حقوق المبلغين، ودعم ثقتهم، حيث أقرت الأوقاف مجموعة من التشريعات للحفاظ على حقوق المبلغ، الأمر الذي ساهم بدوره في تشجيع الكثير من الأشخاص على الإشتراك في هذه المبادرة.

اقرأ ايضاً
الرئيسية | اتصل بنا | سياسة الخصوصية