صندوق الاستثمار "يصدم" بنزيما ويؤمن بقاءه في الاتحاد.. ونجم الاتحاد يصمت بسبب كريم بنزيما

صندوق الاستثمار
كتب بواسطة: سماح الهديل | نشر في 

صندوق الاستثمار السعودي يفجر مفاجأة بشأن اللاعب كريم بنزيمة من بعد انتشار إشاعة حول رغبته في ترك النادي، حيث تشهد الفترة السابقة أحاديث كثيرة عنه.

قام الإعلامي الرياضي الشهير فابريزيو رومانو، بالإعلان عن مفاجأة كانت مدوية وذلك بشأن إبقاء  الدولي الفرنسي الشهير كريم بنزيما ضمن صفوف الفريق الأول في كرة القدم في نادي الاتحاد. 


إقرأ ايضاً:شاهد بالفيديو.. فرحة عارمة واحتفال مهيب من رجال الأمن بعد انتهاء مهمتهم بموسم رمضانلحملة الشهادة الثانوية فما فوق| شركة طيران الإمارات في المملكة تتيح عدد من الوظائف الشاغرةالمرور السعودي يكشف عن غرامة مخالفة تواجد الطفل في مقعد المركبة الأمامي تمديد إجازة عيد الفطر للطلاب وموعد عودة الدراسة 1445ما هي خطوات استخراج طلب زيارة شخصية - وزارة الخارجية السعوديةمن هُنــا | طريقة نقل ملكية رقم موبايلي نفاذ 2024 والشروط المطلوبة

وسط حالة من الغموض بدهن مستقبل كريم بنزيما مع نادي الاتحاد، وذلك من استبعاده خلال المعسكر الإعدادي للفريق وذلك في دبي، مع شائعات عن رغبته في ترك النادي.

ولكن الصحفي الشهير قد أعلن أن لجنة الاستقطابات في صندوق الاستثمار، قد أبلغت اللاعب كريم بنزيما عدم وجود إمكانية من أجل رحيله وذلك في نطاق دوري الروشن السعودي للمحترفين. 

وأشار كذلك إلى أن الصندوق قد طمئن اللاعب بنزيما حول  الانتدابات التي تقام في النادي وذلك خلال فصل الصيف المقبل،  من أجل إقناعه أن يبقى داخل النادي.

وقد استثمرت المملكة السعودية في اللاعب كريم بنزيما، وهو الحاصل على صاحب الكرة الذهبية في 2022، لذلك  يصعب تركه يرحل من بعد 6 أشهر، وذلك بعقد كان ضخم نحو (55 مليون دولار في السنة) وذلك مدة أجل عامين ونصف آخرين، وقد سجل خلال الفترة السابقة حوالي 12 هدفاً في نحو 20 مباراة مع الاتحاد.  

مانشيني طالب الغامدي بالصمت

وقد وجه أحد الصحفيين سؤال إلى فيصل الغامدي، لمعرفة رأيه في مشكلة كريم بنزيما زميله في نادي الاتحاد، ولكن طلب منه المدير الفني للمنتخب السعودي مانشيني، عدم الرد على السؤال.

أزمة بنزيما في الاتحاد

بينما لا تزال أزمة بنزيما في نادي اتحاد جدة مع المدرب  جاياردو، مستمرة وذلك بسبب انقطاعه عن التدريبات وحضور معسكر دبي.

وذلك بسبب تعرضه إلي احتجازه في موريشيوس، وذلك بعد تعرض البلاد إلي إعصار بلال،  وقرر حينها جاياردو، استبعاده كعقوبة إدارية وغيابه عن كل التدريبات الجماعية. 

اقرأ ايضاً
الرئيسية | اتصل بنا | سياسة الخصوصية