عاجل.. كارثة يتعرض لها طبيب وعائلته في طريقهم للعمرة بعد حادث مروع

عاجل.. كارثة يتعرض لها طبيب وعائلته في طريقهم للعمرة بعد حادث مروع.
كتب بواسطة: عبدالرحمن الوحش | نشر في 

تعرض أحد الأطباء وعائلته لكارثة أثناء ذهابهم لأداء مناسك العمرة، حيث وقع حادث مروع بانقلاب شاحنة من المسار المعاكس عليهم.

وقد نشرت "العربية" تفاصيل الحادث، حيث قام أطباء في مدينة الملك فهد الطبية


إقرأ ايضاً:تفاصيل عن نظام الإبعاد والترحيل النهائي من السعودية 1445 وطريقة الاعتراضأسماء الأحياء التي تم إضافتها إلى الخريطة بعد هدد الرياض | أمانة الرياض تُعلنفي ذكرى يوم التأسيس | أستاذة تاريخ سعودي توضح الفارق بين اليوم الوطني ويوم التأسيسهل يمكن توثيق عقد الإيجار بدون الوسيط العقاري في السعودية؟ وما هي خطوات توثيق عقد الإيجار أمانة جدة تعلن عن بدء إزالة 11 حي جديد من أحياء جدة.. هذه التفاصيلما هي غرامة العامل الذي يعمل لدى غير كفيله 2024؟ موعد إيداع وصرف راتب الضمان الاجتماعي المطور

بنعي زميلهم الذي لقي حتفه في حادث مروري، وهذا الطبيب هو الدكتور جاعم الشبحي، استشاري طب الأورام، والذي لقي حتفه مع أربعة من أفراد أسرته.

ونقلت "العربية" حديث عن الدكتور مشبب علي العسيري أحد زملاء الطبيب الراحل، قال فيه: "الأخ جاعم توفي وهو متجه للعمرة إثر حادث مروري مروع، نتيجة وجود سيارة عكس الطريق، مما أدى إلى وفاة 13 شخصًا في هذا الحادث".

وقد ذكر "العسيري" موضحًا أن الدكتور جاعم خيرة من عرفت علمًا وخلقًا ورعاية للمرضى ومحافظة على الصلاة، وقال أسأل الله العظيم الذي اختار له الموت متجهًا إلى طاعته، أن يبعثه ملبيًا ويغفر له ويرحمه وكافة أسرته المفقودين معه.

وواصل حديثه قائلًا: "ولا يسعنا سوى أن نرسل تعازينا لزوجته وأسرته وأحبابه وزملائه وطلابه ومرضاه".

وتابع في حديثه: أنه كان فرحًا لأنه ذاهب للعمرة مع عائلته، وعندما  وصلوا إلى المزاحمية إذا بشخص باكستاني الجنسية يقود شاحنة بطريقة معاكسة للطريق العام ويصدمه ويصدم سيارتين معه.

كما أنه أوضح أن الطبيب جاعم لديه 8 من الأبناء، أصغرهم في الابتدائي وأكبرهم في الجامعة، وأنه كان يقوم بعمل حلقات لقراءة القرآن الكريم، وكانت زوجته وخمسة من أبنائه من حفظة القرآن.

اقرأ ايضاً
الرئيسية | اتصل بنا | سياسة الخصوصية