إصابة قاسية تهدد بروزوفيتش بالغياب الطويل.. النصر في حالة صدمة واللاعب في طريقه لكرواتيا

مارسيلو بروزوفيتش
كتب بواسطة: ممدوح الخميسي | نشر في 

في تحول غير متوقع، أكد الصحفي الرياضي علي العنزي، المعروف بعلاقته القوية بنادي النصر، تغير حالة الإصابة التي يعاني منها لاعب خط الوسط الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش.

بدأت مشكلة بروزوفيتش الصحية خلال مباراة فريقه الوطني الكرواتي ضد ويلز، والتي انتهت بخسارة كرواتيا 2-1، في الجولة الثامنة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أوروبا 2024.


إقرأ ايضاً:شاهد بالفيديو.. فرحة عارمة واحتفال مهيب من رجال الأمن بعد انتهاء مهمتهم بموسم رمضانلحملة الشهادة الثانوية فما فوق| شركة طيران الإمارات في المملكة تتيح عدد من الوظائف الشاغرةالمرور السعودي يكشف عن غرامة مخالفة تواجد الطفل في مقعد المركبة الأمامي تمديد إجازة عيد الفطر للطلاب وموعد عودة الدراسة 1445ما هي خطوات استخراج طلب زيارة شخصية - وزارة الخارجية السعوديةمن هُنــا | طريقة نقل ملكية رقم موبايلي نفاذ 2024 والشروط المطلوبة

حيث أشار العنزي في تغريدة على حسابه الرسمي على منصة "X" أن بروزوفيتش سيغادر لكرواتيا.

بروزوفيتش يغادر السعودية

في تغريدته، قال العنزي: "النجم الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش في طريقه إلى بلاده لمقابلة أحد الخبراء الطبيين الرياضيين واستعراض حالة إصابته معه".

بشكل متزامن، أوضحت صحيفة "الرياضية" أن إصابة بروزوفيتش، لاعب وسط النصر، هي عبارة عن التواء في مفصل القدم.

التواء في مفصل القدم يضع بروزوفيتش على رف الغياب

في الوقت نفسه، أفادت بعض التقارير الصحفية بأن الالتواء في مفصل القدم قد يتطلب فترة شفاء تتراوح من 13 يوما للإصابات البسيطة، وتتراوح بين 28 يوما إلى 50 يوما للإصابات المتوسطة، ولكن الأشد قد يصل إلى 130 يوما، أي أكثر من أربعة أشهر.

المدة المحتملة للشفاء

كذلك، أشار الصحفي النصراوي عبد العزيز العصيمي إلى أن غياب بروزوفيتش قد يمتد لفترة أطول عن النصر، معتقداً أنه قد لا يعود قبل نهاية الفترة المقبلة للتوقف الدولي، التي من المتوقع أن تكون بين 13 و21 نوفمبر من العام الجاري.

تجدر الإشارة أن بروزوفيتش من المقرر أن يخضع لمزيد من الفحوصات الطبية لتحديد مدة غيابه عن الملاعب.

اقرأ ايضاً
الرئيسية | اتصل بنا | سياسة الخصوصية